XC90 بداية جديدة

الموزع الرسمي لسيارات فولفو للركاب في الإمارات العربية المتحدة

شركة المشروعات التجارية فولفو

تعد فولفو واحدة من كبرى شركات تصنيع السيارات وأكثرها تطوراً وانتشاراً على مستوى العالم. منذ العام 1927 استمرت شركة التصنيع السويدية في إنتاج سيارات آمنة ذات جودة عالية وانبعاثات أقل من شأنها أن تخفف من ضغوط الحياة اليومية. تتميز سيارات فولفو بقدرتها على تحمل الظروف القاسية ما يجعلها مثالية لطرقات الإمارات العربية المتحدة.

شركة المشروعات التجارية هي الموزع الرسمي لسيارات فولفو، وهذا ما يمنحها امتياز الوصول إلى كامل مجموعة الطرازات الجديدة. وكوننا الموزع الوحيد لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة فإننا بحق المكان الوحيد الذي تستطيع من خلاله تجربة تميّز مجموعة سيارات فولفو الفريدة في أدائها وميزاتها.

هي سيارات صممت لتبقى معك بفضل الجودة العالية لأجزائها وملحقاتها، وهذا ما يجعلها رفيق دربك الأمثل على أي طريق وتحت أي ظرف. مع السيارات العائلية العملية والسيارات الأكبر المثالية لأساطيل الشركات، فإن مجموعة فولفو مجهزة بصورة مثالية لتلبية مختلف احتياجات مالكي السيارات.

ستجد في أي سيارة من سيارات فولفو ما تنشده من أمان وسهولة في القيادة بفضل احتوائها على أحدث تقنيات السلامة وأفضل ما جادت به التكنولوجيا في مجال أنظمة المعلومات الترفيهية. كما تأتيك المجموعة الحالية من سيارات فولفو V70 الكلاسيكية بمساحة صندوق ممتازة إضافة إلى مقصورتها الرحبة. أما V40 المدمجة فتناسب أولئك الذين يرغبون بقيادة سيارة اقتصادية داخل المدينة، فيما تمنح XC90 ركابها الـ7 قمة الراحة على متنها.

عند شرائك سيارة فولفو من شركة المشروعات التجارية تضمن حصولك على دعم كامل لمرحلة ما بعد البيع طوال امتلاكك للسيارة. هذا ما يقدمه لك مركز خدماتنا المتخصص مع فريق من التقنيين المدربين في شركة فولفو الذين يعملون باستخدام أحدث معدات التشخيص.

ومع عروض التمويل وعقود الخدمة الحصرية التي نوفرها لك عبر مواقعنا أصبح بإمكانك الحصول على قيمة مذهلة مقابل ما تدفعه من أموال عند شرائك سيارة فولفو من شركتنا.

للاطلاع على مزيد من المعلومات عن سيارات محددة من المجموعة بإمكانك اتباع الروابط الواردة في هذه الصفحة. تواصل معنا اليوم في حال كان لديك أي سؤال أو إذا كان احتجت إلى التحدث مع أحد خبرائنا.