ما هو سرّ شعبية سيارة دودج تشارجر؟

ما تزال سيارة دودج تشارجر تتمتع بنفس الشعبية منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 1966 وحتّى اليوم، وتعتبر السيارة الأمريكية الوحيدة التي لا منافس لها في فئة السيارات الرياضية العائلية القوية. حيث تنعكس القوة والجرأة في تصميمها الانسيابي وانحناءاتها السلسة، ولكن فرادة هذه السيارة لا تقتصر على الجانب الجمالي، وإنّما في تصميمها المثير والأنيق الذي يمنحها الجاذبية والحضور الملفت في جميع الأوقات.

الأداء

تشكّل السرعة جوهر هذه السيارة الرياضية القوية وهو ما يظهر بوضوح في طراز عام 2019، حيث يبلغ طراز "هيلكات" سرعة 60 ميل في الساعة خلال 3.6 ثوانٍ فقط، كما يتمتع طراز "تشارجر آر/تي ديتونا" بمحرك "كرايزلر هيمي" قويّ بسعة 5.7 لترات و8 صمامات على شكل "V" ليقدم قوة تعادل 375 حصان وعزم دوران يبلغ 555 نيوتن متر. أمّا إذا كنت تريد أن تعيش مغامرة فريدة وصاخبة فننصحك بتجربة "دودج تشارجر SXT" المزوّدة بنظام نقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات لأداء نقل سرعة لا يُضاهى وقيادة احترافية خيالية. وتزيد هذه الطرازات المميزة من شعبية سيارة دودج تشارجر إلى جانب الحضور الملفت والأداء المذهل.

التقنيات

تجمع سيارة دودج تشارجر بين الأداء القوي والأفكار العملية وتحتوي على أحدث التطبيقات التكنولوجية المتطورة لتوفّر لك أقصى درجات الراحة. يوفّر لك نظام "أنكونكت" لوحة قيادة انسيابية متكاملة مع شاشة تعمل باللمس وإمكانية وصل الهاتف المحمول. وتعرض الشاشة الفخمة بقياس 7 بوصات جميع المعلومات الضرورية حسب اختيارك، كما يساعدك نظام تثبيت السرعة التفاعلي مع ميزة التوقف على ضبط السرعة والحفاظ على المسافة الفاصلة مع السيارات الأخرى. وتوفّر السيارة أيضاً جميع وسائل الترفيه التي تجعل الرحلات الطويلة ممتعة مع نظام "ألباين" الصوتي الفاخر. كما استخدمت الشركة أجود أنواع المواد لتقدّم سيارة عائلية رياضية متطورة وعصرية تراعي جميع التفاصيل.

المقصورة الداخلية

تراعي سيارة دودج تشارجر احتياجات العائلة بوصفها سيارة عائلية حديثة، وتوفّر العنصر الأهمّ للقيام برحلات ممتعة ومريحة وهو المساحة، ولذلك تتمتّع المقصورة الداخلية بمساحة واسعة تبلغ 3 أمتار مكعبة. كما تحتوي المقاعد على نظام تدفئة ونظام ضبط آلي مزدوج للحرارة يتأقلم مع كافّة الأجواء، وتمتاز المقاعد من نوع "تنغستين" بجودتها العالية التي تعكس فخامة هذه السيارة. وتمتاز المقصورة الداخلية باللمسات الخاصّة التي تراعي جميع أنواع السائقين، ولذلك تتمتّع هذه السيارة بشعبية واسعة عند محبي الفخامة من جميع الأعمار.

التصميم

تمتاز سيارة دودج تشارجر بتصميمها المذهل الذي يعبّر عن فخامتها الداخلية والخارجية، كما تتوفّر بمجموعة من الألوان الجريئة والفريدة من القرمزي الغنيّ إلى الأزرق المبهر. وتحتوي السيارة على أضواء ليد أمامية ذات تصميم خاصّ يمنحها التميز والفرادة، كما أنّ التصميم الرياضي للأضواء الخلفية يذكّر السائقين بروعة وعظمة هذه السيارة الأسطورية.

لا تنتهي المزايا التي تجعل من دودج تشارجر سيارة رياضية وعائلية أسطورية، وندعوك لاستعراض تشكيلتنا المذهلة من سيارات دودج تشارجر الجديدة والمستعملة، ويمكنك التواصل معنا في أيّ وقت للحصول على المعلومات المفيدة والإجابة عن جميع استفساراتك.