احصل على المزيد في شهر رمضان مع المشروعات التجارية – فولفو

أطلقت شركة ’المشروعات التجارية - فولفو‘الموزع الحصري لسيارات ’فولفو‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، عرضها الترويجي "احصل على المزيد في شهر رمضان" في كافة صالات العرض الخاصة بها في الإمارات.

وتقدم الحملة للعملاء الفرصة المثالية لشراء سيارة فولفو خلال الشهر الكريم، حيث تتاح لهم إمكانية التقسيط لمدة تصل إلى 5 سنوات بفائدة قدرها 0% بالإضافة إلى ضمانة لمسافة غير محدودة وعقد الصيانة المجانية على عدد من الطرازات الجديدة المختارة. كما يمكن للعملاء استبدال سياراتهم القديمة من مختلف الطرازات والموديلات بسيارة فولفو جديدة.

يسري العرض على مجموعة سيارات فولفو XC بما فيها طرازات XC90 و XC60 و XC40 – مما يجعله الوقت الأمثل لشراء سيارة فولفو.

يذكر أن سيارات XC من فولفو صممت لتلبي مختلف المتطلبات مهما كان أسلوب حياتك، فهي تتمتع بمظهر جمالي رائع وجودة مدهشة في سيارة XC90 الرياضية بسبع مقاعد، فيما تتميز سيارة XC60 متوسطة الحجم بالأناقة السويدية الملفتة، وتوفر سيارة XC40 من فئة السيارات الصغيرة الفاخرة إمكانات جديدة تماماً للتخزين داخل السيارة.

وتواصل سيارات فولفو الحائزة على الجوائز الارتقاء بمعايير الابتكار والتصميم والسلامة والتكنولوجيا، إذ رسّخت مكانتها كواحدة من أبرز العلامات التجارية المرموقة عالمياً في صناعة السيارات.