جيب ويوفنتوس يحتفلان بالفوز ببطولة دوري الدرجة الاولى الإيطالي 2018-2019

  • حطم فريق كرة القدم الذي يحمل علامة جيب التجارية على قمصانه رقمه القياسي بالفوز بالبطولة الإيطالية للمرة الثامنة على التوالي، وذلك قبل خمسة أيام من نهاية الموسم.

فاز يوفنتوس حسابياً ببطولة دوري الدرجة الاولى الإيطالي لكرة القدم 2018-2019 للمرة الثامنة على التوالي مسجلا رقماً قياسياً جديداً في تاريخ هذه الرياضة. وارتقى أصحاب القمصان السوداء والبيضاء بأنفسهم مرة أخرى، وأظهروا من جديد تقاربهم مع جيب، العلامة التجارية التي دأبت على مرافقتهم كراع رسمي في سلسلة انتصاراتهم منذ موسم 2012-2013.

كما يتم الاحتفال بهذا الإنجاز من خلال إعلان جديد لعلامة جيب ممهور بعبارة بسيطة ولكنها ذات دلالة تقول "نحن في السماء الثامنة". إنها إشارة إلى نجاح يوفنتوس الأخير في دوري الدرجة الأولى الايطالي "سكوديتو"، والتعبير "بكونه في السماء السابعة" الذي يجسد الشعور بالبهجة الشديدة. مرة أخرى ، تغلبت قوة جيب ويوفنتوس على كل حدود ، والارتفاع لأعلى وأعلى ، حتى في الأماكن التي لم يصل إليها أي شخص.

وتؤكد الرسالة على أسلوب جيب التقليدي للتغلب على كل عقبة، ورفع مستوى مواجهة أي تحد. وتم تأسيس شراكة الفوز مع يوفنتوس وازدهرت هذه الشراكة تحت راية القيم المشتركة ، مثل الأصالة والعشق. وعلى مدار المواسم السبعة الماضية ، فازت كل من جيب ويوفنتوس معاً بخمسة عشر لقباً، من بينها دوري الدرجة الأولى الايطالي ، وكأس إيطاليا ، وكأس السوبر الإيطالية.