03 فبراير 2019

رام وجيب تحصدان جوائز العام 2019 من موتور تريند لأفضل شاحنة ومركبة SUV

  • رام 1500 شاحنة العام 2019
  • جيب رانغلر SUV العام 2019
  • تكريم سيرجيو مارشيوني بعد وفاته بمنحه جائزة شخصية العام 2019
  • جوائز العام من "موتور تريند" تُكرم المركبات التي تحقق أفضل تقدم بالتصميم والتميز الهندسي والسلامة والكفاءة والقيمة وأداء الوظائف المطلوبة

حصدت مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCAجوائز العام 2019 التي تقدمها نشرة موتور تريند لأفضل الشاحنات والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV. واختار محرّرو النشرة المتخصصة في عالم السيارات رام 1500 شاحنة العام 2019 وجيب رانغلر كمركبةSUV العام 2019 - وهما من أكثر جوائز صناعة السيارات المرموقة في فئتيهما اللتين تشهدان منافسة شديدة للغاية. كما تم تكريم سيرجيو مارشيوني الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة FCA بعد وفاته بمنحه شخصية عام 2019 التي تقدمها موتور تريند.

وتكرم جوائز العام التي تقدمها نشرة موتور تريند أفضل المركبات التي تمثل قيمة استثنائية وتفوقاً في فئاتها وتأثيرها على صناعة السيارات.

وقال مايك مانلي الرئيس التنفيذي لمجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز "إن رام 1500 وجيب رانغلر هما منتجان مهمان في FCA – ويعتبر الفوز بلقبيSUV العام وشاحنة العام من موتور تريند في الوقت نفسه إنجازاً نفتخر به، وشهادة على قدرات موظفينا وتصميمهم. وتساعد هذه الجوائز في الاعتراف بجهود فريقنا الدؤوبة من أجل ضمان تميز رام 1500 الجديدة ورانغلر الجديدة في فئتيهما اللتين تشهدان منافسة حادة".

وأضاف قائلاً "نيابة عن جميع موظفي FCA ، نعرب أيضاً عن تقديرنا العميق لتكريم نشرة موتور تريند لسيرجيو مارشيوني ومنحه جائزة شخصية العام. وسوف نتذكر دائماً تراثه في الصناعة وتأثيره الدائم على مجموعة FCA".

وبرنامج العام لنشرة موتور تريند مفتوح لجميع مركبات العام 2019 الجديدة كلياً أو المطورة بشكل كبير. وبدلاً من مقارنتها مع بعضها البعض ، يتم أولاً طرح المركبات المتنافسة من خلال اختبارات أداء موتور تريند الكاملة لتقييم كل جانب من جوانب كل مركبة تقريباً. ثم يتم تقييم جميع المركبات المتنافسة في ثلاث دورات منفصلة بمركز اختبار السيارات قبل اختيار المرشحين النهائيين.

من جانبه قال إد لوه رئيس تحرير نشرة موتور تريند "بالنسبة لعام 2019 ، أدهشت كل من رام 1500 وجيب رانغلر محررينا ومحكمي جوائز موتور تريند من خلال تقديم إمكانات رائدة في مجال العمل واللعب، فضلاً عن مستويات مذهلة من التطور والتكنولوجيا والأناقة والراحة. تهانينا إلى FCA لتقديمها اثنين من الفائزين الحقيقيين."

وأضاف لوه قائلاً "كان سيرجيو قائداً خاصاً أنقذ كرايسلر وفيات المتعثرتين ، مما وفر الآلاف من فرص العمل في جميع أنحاء العالم. لقد كان رجلاً لم يفعل شيئاً ما لم يكن مقتنعاً بأنه سيكون ناجحاً. لقد أنجز سيرجيو مارشيوني المهمة، وترك علامة لا تمحى على صناعة السيارات ".

وبعد انتهاء أسابيع من الاختبار، يحدد المحكمون أي المركبات سيتم منحها ألقاب مركبات العام. ولم يتم اختيار الفائزين عن طريق مقارنة مباشرة مع غيرهم من المتأهلين للتصفيات النهائية ، ولكن بدلاً من ذلك ، يتم الاختيار نتيجة لكيفية تحقيق كل مركبة متنافسة لمعايير الجائزة الستة – وهي التطر الذي تحقق على مستوى التصميم والتفوق الهندسي والكفاءة والسلامة والقيمة والأداء للوظيفة المطلوبة. وسيظهر تقرير كامل عن اختبار موتور تريند الشامل على موقع MotorTrend.com وفي عدد يناير 2019 من مجلة موتور تريند.