03 فبراير 2019

اختيار كرايسلر باسيفيكا في قائمة كار أند درايفر لأفضل عشر شاحنات ومركبات SUV

• كرايسلر باسيفيكا 2019 تفوز في فئة مركبة فان Van للعام الثالث على التوالي


• تقوم كار أند درايفر بتقييم كل منافس مقابل نظرائه باستخدام مقياس مكون من 100 نقطة ، مع وضع كل درجة على مدى استيفائها للغرض المقصود منها ، ومدى جودة هذه القيمة ، ومدى قوة التشغيل


اختار الخبراء في مجلة كار أند درايفر Car and Driver كرايسلر باسيفيكا طراز 2019 لتكون ضمن قائمتهم لأفضل 10 شاحنات وسيارات رياضية متعددة الاستخدامات SUV ولتفوز بفئة مركبات الفان Van.

وتقوم كار أند درايفر بتقييم كل منافس مقابل نظرائه باستخدام مقياس مكون من 100 نقطة ، مع وضع كل درجة على مدى استيفائها للغرض المقصود منها ، ومدى جودة هذه القيمة ، ومدى قوة تشغيلها.

وهذا هو العام الثالث على التوالي الذي يتم فيه اختيار باسيفيكا ضمن قائمة كار أند درايفر لأفضل 10 شاحنات وسيارات SUV.

ووفقا لمجلة كار أند درايفر فإن "باسيفيكا هي أفضل ميني فان معروضة للبيع اليوم. وهي لا تحققر فقط الطريقة الأكثر راحة للنقل داخل المدن وخارجها، بل إنها تكتسب ثقة مدهشة بفضل هيكلها المطور. وعندما تكون مجهزة بنظام مقاعد Stow ‘n Go الحصري لعلامة كرايسلر (الطرازات الأساسية والهجينة تفتقر لهذه الميزة) ، فإنها تتحول بسرعة من مركبة مكوكية لنقل فرق كرة القدم إلى مركبة نقل أمتعة وبضائع من خلال طي مقاعد الصف الثاني والثالث وتخزينها تحت الأرضية".

كرايسلر باسيفيكا 2019

ترسي سيارة كرايسلر باسيفيكا طراز 2019 مستويات جديدة لفئة الميني فان بمستويات غير مسبوقة للأداء الوظيفي وتنوع الاستخدامات والتكنولوجيا والتصميم المنحوت بجرأة. واكتسبت كرايسلر باسيفيكا شهرتها نتيجة لحصدها أعلى عدد من الجوائز بفئة الميني فان منذ عام 2016، لتصبح مركبة الميني فان التي لا تقبلالحلول الوسط والمناسبة لنمط حياة العائلات اليوم. وجدير بالذكر أن كرايسلر باسيفيكا تم إعادة هندستها بالكامل على هيكل جديد تماماً، وتشتمل على أكثر من 100 ميزة للسلامة والأمن وعلى نظام يوكونكت ثياترUconnect® Theatre للترفيه بالمقعد الخلفي ومجموعة كاملة من تقنيات الراحة والملاءمة.

ودأبت مجلة كار أند درايفر على مدار الـ 37 عاماً الماضية على نشر قائمتها لأفضل عشر مركبات في السوق في عدد يناير/كانون الثاني من كل عام. ويتم تنظيم جوائز أفضل عشر شاحنات في عدد فبراير/شباط بتصنيفها لعشر فئات. وتعترف هذه القائمة ، التي تعتمد على اختبارات مكثفة ، بفائز واحد من كل فئة: SUV شبه مدمجة و SUVشبه مدمجة فخمة، و SUV مدمجة، و SUV متوسطة الحجم ، و SUV متوسطة الحجم فاخرة ، و SUV كبيرة ، وشاحنة متوسطة الحجم ، وشاحنة وفان بالحجم الكامل.

وتقوم كار أند درايفر بتقييم كل منافس مقابل نظرائه باستخدام مقياس مكون من 100 نقطة ، مع وضع كل درجة على مدى استيفائها للغرض المقصود منها ، ومدى جودة هذه القيمة ، ومدى قوة التشغيل. وأي مركبة بسعر أساسي يزيد على 90 ألف دولار تكون مستبعدة من التقييم، على أساس اعتقاد المحررين بأن السعر المرتفع جداً ينبغي أن يضمن التميز.

لمحة عن علامة كرايسلر التجارية: أسعدت علامة كرايسلر التجارية عملاءها بتصاميمها المميزة وبراعتها الحرفية وابتكاراتها وتقنياتها منذ تأسيس الشركة في عام 1925. وتواصل كرايسلر باسيفيكا إعادة اختراع المركبة الصغيرة minivan ، وهي فئة من المركبات اخترعتها كرايسلر بمستوى غير مسبوق من الأداء الوظيفي وتنوع الاستخدامات والتقنية والتصميم الجرئ.


وتفي تشكيلة 300 بوعد العلامة التجارية بابتكار سيارات ذات تصميمات أيقونية وأنيقة مع تحقيق أداء على أعلى مستوى عالمي وكفاءة وجودة – كل ذلك بقيمة في المتناول.


وعلاوة على أن علامة كرايسلر التجارية تقوم بتصنيع سيارات مصممة بشكل استثنائي، فإنها تواصل إدخال المزايا الرائدة ضمن فئتها والتكنولوجيا المتطورة في جميع منتجاتها، ومن بينها نظام يوكونكت Uconnect® 4 مع أبل وأندرويد أوتو ويوكونكت ثياتر Uconnect Theatre ونظام المقاعد والتخزين Stow 'n Go على طراز باسيفيكا، فضلاً عن محرك V8 الذي يعتبر الأقوى في فئتها مع محرك هيمي HEMI® V8 سعة 7ر5 لتر المجهزة به طرازات 300 سي.