دودج دورانجو اتجهت هذه المركبة الجريئة باسم دودج إلى وجهة جديدة إذ تجمع سيارة الدفع الرباعي هذه بين النواحي العملية وبين تجربة قيادة لا مثيل لها التي قامت دودج بإتقانها عبر أجيال من سياراتها الرياضية القوية المهيمنة على الطرقات.
يمكن لمحرك Pentastar® V6 بسعة 3.6 لتر سحب وزن يصل إلى 2812 كيلوجرام. ويولد محرك HEMI® V8 بسعة 5.7 لتر قوة 360 حصان ويوفر قدرة سحب قصوى تصل إلى 3357 كيلوجرام.
تأتي دودج دورانجو مزودة بشكل قياسي بناقل حركة أوتوماتيكي إلكتروني من 8 سرعات يوفر أعلى مستويات الكفاءة والتسارع والفعالية. وتضيف آلية نقل الحركة بشكل حرف T لمسة رائعة على التصميم الداخلي، فيما توفر آلية نقل الحركة خلف عجلة القيادة إمكانية التحكم اليدوي بتغيير التروس بسلاسة ودقة.
يسهم الهيكل الصلب والقوي وقضبان منع الانقلاب والنوابض المتطورة بتعزيز ديناميكية القيادة.وتضم الموديلات المزودة بمحرك V6 نظام التوجيه الكهروهيدروليكي، فيما تضم الموديلات المجهزة بمحرك V8 نظام التوجيه الهيدروليكي
توفر دودج دورانجو نظامين للدفع الكامل للعجلات اعتماداَ على نوع المحرك. ويعمل كلا النظامين على تعزيز قوة جر المركبة وتسهيل السيطرة عليها في جميع ظروف القيادة.
قيادة آمنة تم تصميم دودج دورانجو لتعزيز الشعور بالأمان خلف عجلة القيادة. وفي حالة وقوع أي حادث ، فإن دورانجو تمتلك العديد من الميزات للمساعدة في الحفاظ على سلامة وأمان أحبائك.
التحكم الإلكتروني بالثبات يمكنكم القيادة بثقة بفضل نظام التحكم الإلكتروني بالثبات الذي يراقب كيفية القيادة وحركة السيارة لمساعدتك على الحفاظ على التحكم بالتوجيه.
التحكم بقوة الجر في جميع السرعات يحدد نظام التحكم بقوة الجر في جميع السرعات أولوية كبح الفرامل على عجلة واحدة أو أكثر أو ضرورة تقليل عزم دوران المحرك من أجل توفير أفضل مستويات القيادة في كافة المنحنيات.