دودج تشالنجر تمنح دودج تشارجر للسائقين أفضل ما في عالم السيارات من حيث الأداء والعمل اللذان يجتمعان في هذه السيارة القوية الجريئة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التجهيزات، وخيارات المحرك التي تناسب كل منها جميع فئات السائقين المتطلبين.
يوفر ناقل الحركة الإلكتروني ذو الأداء العالي سلاسة مميزة للانتقال بين التروس بفترة قصيرة وبدون جهد، ويوفر معلومات مرئية وحركية لاختيار الترس المناسب.
يوفر نظام التوجيه الكهربائي ثلاثة أوضاع للتوجيه يمكن للسائق الاختيار بينها وهي: القيادة العادية والقيادة المريحة والقيادة الرياضية. وتتيح هذه السيطرة الدقيقة لك فرصة الاستمتاع بتجربة القيادة مثالية في جميع السرعات.
اختر أسلوب القيادة - تمتع بقيادة السيارة بالشكل الأمثل عبر اختيار نظام التعليق الأنسب والمضبوط بدقة.
يستشعر نظام منع انغلاق الفرامل حالات قفل العجلات ويمنع حصولها مما يوفر لك المزيد من التحكم بالتوجيه في ظل ظروف الكبح الطارئ والطرقات الزلقة.
دودج تشارجر ​السلامة والأمان​ تم تجهيز دودج تشارجر بجميع ميزات السلامة والأمان، وتم تصنيع هيكلها من الحديد الصلب لحماية جميع الركاب في حال حدوث أي تصادم خلف عجلة القيادةالذي يمكنكم من الشعور بالثقة حيث يقوم نظام التحكم بالتشبث لجميع السرعات للحد من دوران العجلات خلال التسارع كي تحصل العجلات على أقصى حد من التشبث في حال رصد النظام انزلاق العجلة، كما يقوم بتطبيق المكابح على العجلة أو العجلات المنزلقة عند الضرورة لتخفيف قوة المحرك والحفاظ على التشبث واستقرار السيارة وكل ذلك يساعدك على التحكم بقيادتها في جميع ظروف الطقس. كذلك يساعدك نظام المساعدة على تسلق المنحدرات ونظام تثبيت السرعة المتكيف على التحكم في القيادة بكل راحة كي تركز على الطريق. كما تقوم نظم المساعدة الذكية على القيادة المجهزة بها السيارة من تقليل فرص حصول حوادث، بالإضافة إلى نظام رصد النقاط غير المرئية الذي يساعدك في التنقل من مسار إلى مسار بأمان من خلال إنذارات عند رصد دخول سيارتك في المنطقة غير المرئية. عندما يرصد النظام وجود سيارتك في المنطقة غير المرئية، يضيء رمز تحذيري على المرآة الخارجية ويصدر تحذير صوتي مختار من قبل السائق. ويقوم نظام بارك سينس® بمساعدتك وتخفيف العبء عليك عند الركن في مساحات ضيقة. للاستفسار
أرقى مستويات التحكم نحرص على توفير أفضل رؤية محيطة بفضل كاميرا الركن الخلفي التي تأتي بشكل قياسي وتعرض المنطقة خلف السيارة عند التوجه نحو الخلف. كما أن نظام مساعدة الركن الخلفي ينبه السائق في حال وجود أي شيء في الخلف عند الرجوع إلى الوراء.
الأنظمة المساعدة إذا لم يتم استخدام القوة الكافية للكبح استجابة للتنبيهات من نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام الفرملة النشط، فإن نظام مساعدة الفرملة المتقدم يزيد تلقائياً من قوة كبح الفرامل.
السلامة والأمان في كافة الظروف يساعد نظام التحكم في السرعات بالكامل على الحفاظ على قوة الجر والثبات عن طريق تطبيق ضغط الفرامل على عجلات الانزلاق وخفض قوة المحرك عند الضرورة لمساعدة الإطارات على استعادة الجاذبية.