فولفو V90 Cross Country

​التصميم  ​


تجاوز حدود المألوف


تتمتع V90 Cross Country بمظهر أنيق وراق يبوح بكل ما يمكنها فعله ويعلن على الملأ أنها سيارة تستطيع أن تأخذك إلى حيث تريد.

خطوطها الواضحة والمحكمة وتفاصيلها المتينة تعطي مظهراً جباراً يشي بقدراتها العالية، هذا بالإضافة إلى كل الصفات العملية التي تشتهر بها فولفو إستيت.

لأنها سيدة كل الطرقات، بإمكانV90 Cross Country أن تأخذ على عاتقها ما هو أكبر بكثير من المهام اليومية. بإمكانك الاعتماد عليها في الطقس السيئ وعلى الطرقات الوعرة وفي الظروف الصعبة.

هي سيارة صممت لتحول كل رحلة قيادة إلى مغامرة شيقة... إنها بحق المكان الذي تحظى فيه بكامل الراحة والاسترخاء.


مغامرة متطورة في انتظارك.

منذ اللحظة التي طرحت فيها فولفو فكرة إضافة ميزة اذهب-حيث-تشاء إلى سيارات استيت الكبيرة التي تتميز بتنوعها الأسطوري، فتحت سيارة فولفو كروس كاونتري آفاقاً جديدة أمام السائقين.

صممت سيارة V90 كروس كاونتري من الداخل لتكون ملاذاً رائعاً حيث بإمكانك التمتع بمقصورة قيادة واسعة ومضاءة بالكامل، ومصنوعة من أفضل المواد ومصممة بالعناية الفائقة والاهتمام بأدق التفاصيل الذي اشتهرت به الصناعة السويدية بكل ما وصلت إليه من حرفية عالية.

والنتيجة سيارة تجمع أفضل ما وصلت إليه الصناعة الاسكندينافية من ناحية التصميم والحرفية العالية مع إمكانيات مذهلة على أرض الواقع تجعلها مناسبة لكل الطرقات.


​الميزات التكنولوجية​



تحرص تقنية Sensus سهلة الاستخدام على جعل الحياة أقل تعقيداً، وتعمل على بقائك متصلاً مع العالم من حولك، فيما تعمل محركات الدفع الفائقة الخاصة بتقنية Drive-E على الموازنة بين سرعة الاستجابة والكفاءة بأعلى مستوياتها.

كما تقدم لك كل الدعم اللازم أثناء القيادة، إذ تجعل تقنيات IntelliSafe المبتكرة من فولفو رحلتك أكثر راحة ومتعة من خلال مساعدتك على تفادي الحوادث. وتساهم تقنية "المنطقة النظيفة" في توفير مناخ صحي وهواء نظيف داخل المقصورة.

ابتكارات ترتقي بالحياة.

تزخر سيارة V90 Cross Country بتقنيات مبتكرة ترتقي بتجربة قيادتك وتجعل الحياة أكثر سهولة لاعتمادها مبدأ لا تحيد عنه، وهو: سهولة الاستخدام دائماً وأبداً.

تم تصميم هيكل السيارة المتطور ليتكيف مع ظروف الطرق السيئة التي قد تشكل عائقاً أمام السيارات الأقل تطوراً، وليجعل تعاملك مع الظروف الصعبة أكثر سهولة.


​الأداء​



كل طريق طريقها.

تضع العالم بين يديك.

التقنيات المتطورة التي تتمتع بها سيارة V90 Cross Country تجعلها مناسبة لكل الطرقات وتتيح لك الانطلاق إلى أبعد مدى. لم تعد حدود مغامرتك مرتبطة بإمكانيات سيارتك المحدودة.

يتيح لك الجيل الخامس من نظام الدفع الرباعي المتطور من فولفو لسيارة V90 Cross Country متابعة رحلتك حتى لو ازدادت وعورة الطرقات واشتدت الظروف وصعبت المهمة.

يعمل هذا النظام على إرسال الكمية المناسبة من الطاقة إلى الإطارات التي تحتاجها أكثر من غيرها بشكل أوتوماتيكي، هكذا يكون بإمكانك متابعة رحلتك حتى حين تنتهي الطريق المعبدة. بارتفاع أعلى عن الأرض وإطارات كبيرة بإمكان هذه السيارة أن تذهب بك إلى وجهتك أينما كانت.


​السلامة والأمان​



مهما ساءت الأوضاع في الخارج

تبقى فولفو ملاذك الآمن

سلامتك أنت ومن يركب معك هي الأولوية الدائمة بالنسبة إلى شركة فولفو ، لذلك فإن الجيل الحديث من سياراتها يستوفي شروط السلامة والأمان أكثر من أي وقت مضى.

لن تتوانى فولفو إطلاقاً عن ابتكار كل ما يساهم في حمايتك والحفاظ على سلامتك، وذلك بدءاً من تقنيات IntelliSafe الوقائية، والتي تتضمن ميزة الأمان ضمن المدن City Safety ومساعد السائق Pilot Assist، ونظام تصحيح تغيير المسار Oncoming Lane Mitigation ونظام تصحيح انحراف المسار Run-off road Mitigation، والتحكم بتنبيه السائق Driver Alert Control ، ونظام معلومات النقطة العمياء BLIS™ (blind spot information)، ونظام التحذير من السيارات القريبة Cross Traffic Alert، والتي تساعد على تفادي الاصطدام، إلى ميزات الحماية التي تخفف من حدة أي اصطدام. تحيطك سيارة فولفو بمجموعة من تقنيات السلامة التي تجعل منها مكاناً آمناً تلجأ إليه.