فولفو V90

التصميم

صممت لتمنحك التحكم الكامل.


إتقان ودقة في كل لمسة.

من اللحظة التي تجلس فيها في مقعدك المصمم خصيصاً لتنعم بالراحة، تصبح أنت من يتحكم بزمام الأمور. تم تصميم V90 من ألفها إلى يائها لتكون رمزاً للدقة والإتقان.

إن الجمع بين هذه الصفات هو ما يجعل V90 سيارة عصرية بكل معنى الكلمة. كل جزء من V90 يعمل بدرجة عالية من الدقة بفضل الهندسة المتقنة التي اعتمدت في تصمميها. هي سيارة تمنحك إمكانية التحكم بكل جزء فيها طوال رحلتك.


ابتكرت شركة فولفو سيارة V90 لتناسب هذا العصر الذي يتطلب تنوعاً وبراعة في الأداء من دون المساومة على مقومات الأناقة والحداثة. بتفاصيلها التي تبدأ بخطوط واضحة وقوية وتنتهي بمقصورة واسعة مضاءة بالكامل، تجمع سيارة استيت هذه بين المظهر الجبار والميزات العملية التي تحتاجها في حياتك اليومية.

فولفو بكل امتياز: ستدرك أن V90 هي فولفو بكل ما فيها بغض النظر عن الزاوية التي تنظر منها إليها. خطوطها الجريئة التي تعبر عن القوة والمتانة، وتفاصيلها التي تحمل الرقي والتميز تعكس هويتها.


​الميزات التكنولوجية​



ابتكارات في خدمة الإنسان.

عندما تجتمع التقنيات الفائقة بوسائل الراحة، اعلم أنك تقود سيارة V90.

تزخر سيارة V90 بتقنيات مبتكرة ترتقي بتجربة قيادتك وتجعل الحياة أكثر سهولة لاعتمادها مبدأ لا تحيد عنه، وهو: سهولة الاستخدام دائماً وأبداً.


لنزيد من متعة القيادة في كل مرة تجلس فيها خلف مقودك، جمعنا لك الدقة والإتقان مع وسائل الراحة والتقنيات الحديثة. ومع شاشة لمس كبيرة وسهلة الاستخدام تمكنت فولفو من تخفيض عدد الأزرار إلى أدنى حد ممكن، ونظراً لأنها تتبع تنسيق الصورة فقد أصبحت قراءة الخرائط وتمريرها على الشاشة أكثر سهولة.


نظام تصحيح المسار هو الابتكار الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يساعد على إعادة توجيه السيارة إلى المسار الصحيح في حال انحرافها عن الطريق بشكل خاطئ. هذا هو النهج الذي تتبعه فولفو في اعتمادها للتكنولوجيا: لك ومن أجلك وفي سبيل راحتك.

تعمل التقنية المستخدمة في V90 على منحك كل الدعم اللازم من دون أن تربكك. بدءاً من تقنيات السلامة التي تساعدك على تفادي حدوث الاصطدام، مروراً بتقنية Drive-E التي تمنحك استجابة سريعة وقيادة مرنة، وانتهاءً بكل الميزات المتطورة الأخرى صممت لترتقي بكل رحلاتك إلى مستوى أفضل.


​الأداء​



تقنية Drive-E

متعة أكثر باستهلاك أقل

مع التوازن المثالي الذي تحققه V90 بين الأداء والكفاءة أصبح بإمكان كل محرك من محركات فولفو في سيارتك أن يمنحك القوة التي تحتاج إليها باستهلاك قليل للوقود.

عملنا على تحقيق ذلك من خلال تقنية Drive-E، التقنية الأحدث والأكثر تطوراً التي اتبعناها في تصميم كل محرك من محركات البترول المتطورة الخاصة بنا، والتي تتميز بأدائها العالي وكفاءتها الفعالة.

تتميز سيارة V90 بمحركات دفع ديناميكية وفعالة. مهما كان خيارك، تضمن لك تقنية Drive-E الحديثة والفائقة أن تستمتع بتجربة القيادة عبر استجابة سريعة وتحكم سهل.

يتم الحفاظ على مستويات منخفضة من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وتتوافق محركات الدفع التي نطورها مع المعايير المستقبلية التي تحدد مستوى الانبعاثات الضارة الصادرة عن عوادم المركبات.

تتضمن مجموعة محركات الدفع بتقنية Drive-E من فولفو محركات بترول متطورة تتصل مع علبة تروس أوتوماتيكية مرنة ذات ثماني سرعات جيرترونيك ™ Geartronic™ متوفرة بتقنية الدفع الرباعي التي تتميز بسرعة الاستجابة، أو بتقنية الدفع الرباعي الأمامي.

ما يمكن فولفو من اختراع محركات كهذه هو فلسفتها الإبداعية المميزة. تجمع Drive-E بين تقنيات متطورة تمنحك الكفاءة العالية والأداء المميز والخيارات المتنوعة لتعيش تجربة قيادة غير مسبوقة.

​السلامة والأمان​



هكذا تحمي الأغلى على قلبك.

سلامتك أنت ومن يركب معك هي الأولوية الدائمة بالنسبة إلى شركة فولفو، لذلك فإن الجيل الحديث من سياراتها يستوفي شروط السلامة والأمان أكثر من أي وقت مضى.

لن تتوانى فولفو إطلاقاً عن ابتكار كل ما يساهم في حمايتك والحفاظ على سلامتك، بدءاً من التقنيات الوقائية التي تساعد على تفادي التصادم وصولاً إلى ميزات الحماية التي تخفف من وطأة أي اصطدام.

تحيطك سيارة فولفو بكل وسائل الحماية الممكنة. القاعدة التي اتبعناها في الجيل الحديث من سياراتنا هو بناء مقصورة ركاب قوية جداً استخدمنا فيه نسبة عالية من معدن (بورون) شديد الصلابة لإنشاء قفص يحميك أنت ومن يركب معك ضد أي صدمة.


المواصفات