​موبار هو الاسم التجاري لخدمة فيات كرايسلر للصيانة، وقطع الغيار، وقسم العناية بالعملاء. تم تأسيس هذا القسم لمساعدة عملائنا من مشتري سيارات كرايسلر، وجيب، ودودج، ورام وتلبية جميع احتياجاتهم في فترة ما بعد البيع.


برامج الصيانة المجدولة

من خلال موبار لدى مراكز صيانة المشروعات التجارية، يمكنكم اختيار برنامج الصيانة الذي يناسب سيارتكم وميزانيتكم. هذه البرامج تحدد مواعيدًا ضرورية للصيانة على فترات منتظمة، وتتيح لكم الاستفادة من أولوية الحجز للصيانة، كذلك توفر لكم المساعدة المجانية لقطر سيارتكم إذا تعطلت على الطريق.

موبار العناية القصوى - حماية لسيارتك طوال مدة امتلاكها

لحماية إضافية يمكنكم التسجيل في الضمان الممتد من موبار العناية القصوى الذي يغطي آلاف قطع الغيار وتكاليف اليد العاملة. يمكن شراء ضمان العناية القصوى الممتد لتمديد تغطية ضمان سيارتكم حتى 5 سنوات أو 150,000 كيلومتر من تاريخ الشراء الأصلي.


​قطع غيار موبار الأصلية والاكسسوارات

سيقوم مختصو موبار الفنيون خلال عمليات الإصلاح والصيانة فقط بتركيب قطع الغيار الأصلية لأنها الضمان الوحيد لاستمرار أداء السيارة واعتماديتها، وهناك مجموعة واسعة من القطع والاكسسوارات المتوفرة للبيع والتي تأتي جميعها مع ضمان لمدة سنة واحدة أو 20,000 كيلومتر. تأتي جميع هذه القطع والمنتجات من مركز موبار الإقليمي لتوزيع قطع الغيار والملحقات في الإمارات، الأمر الذي يقلل وقت انتظار الاستلام للقطعة المطلوبة.  

عروض حصرية

إن اتساع نطاق خبرات وخدمات موبار يساعدكم على الاستفادة القصوى من سيارتكم كرايسلر، وجيب، ودودج، ورام عند والاستفادة من عروض خدمات ما بعد البيع ومزايا القيمة الأفضل لكم دائمًا


اعرفوا المزيد اليوم

في حال قيام الشركة الصانعة بعملية استدعاء أو ترقية للنوعية، ستقوم المشروعات التجارية باتخاذ جميع الإجراءات الضرورية والتدابير اللازمة لإعلام العملاء وإعطاء عمليات الإصلاح والصيانة الأولوية في التنفيذ.
يرجى الاستعلام من خلا الرابط أدناه إذا كانت سيارتكم مشمولة بحملة استدعاء للصيانة.

http://recalls.mopar.com/

تصفحوا جميع صفحات موبار للمزيد من المعلومات، وإذا احتجتم لمساعدة في الصيانة، يرجى الذهاب إلى قسم "حجز موعد للصيانة" لترتيب ذلك. اتصلوا بالمشروعات التجارية لمزيد من التعرف على خدمات موبار.