إن التوجه إلى موزع سيارات معتمد من الشركة الصانعة مثل المشروعات التجارية من أجل شراء سيارة جيب مستعملة له مزايا عديدة بالمقارنة مع شراء واحدة من بائع سيارات عادي.

​ذلك لأننا في المشروعات التجارية نقوم بإجراءات دقيقة وصارمة على السيارة قبل البيع لضمان جودة وسلامة جميع مركباتنا بحيث يمكنكم وضع ثقتكم التامة عند شراء سيارتكم. كذلك لدينا مجموعة واسعة متنوعة من هذه السيارات المتميزة ولهذا لديكم فرصًا أكثر لاختيار السيارة التي تناسب متطلباتكم، ولمساعدتكم على اختيار السيارة المناسبة لكم فإن مستشارينا الخبراء على استعداد للإجابة عن جميع أسئلتكم وتقديم مشورتهم ونصيحتهم، كما يمكنكم مناقشة خطة المشروعات التجارية لتمويل شراء السيارة والتي يمكن تعديلها حتى تتناسب مع ظروفكم الخاصة المادية والحياتية.  

وبصفتنا المورّد الوحيد لسيارات ومركبات جيب الجديدة في دبي والإمارات الشمالية، فإننا نستلم وبشكل منتظم إضافات جديدة على مخزوننا من السيارات المملوكة مسبقًا، وذلك يتضمن سيارة رانجلر التي تقتحم كل الطرقات والتضاريس، وسيارة جراند شيروكي الفخمة، وسيارة جيب رينيجيد. تتميز هذه الموديلات بأدائها الموثوق وسلامتها التي لا تضاهى، وتجهيزاتها التكنولوجية المتطورة، وكذلك جميع الموديلات الأخرى من جيب.  

تفضلوا بالاطلاع على صفحة السيارات المستعملة للتعرف على كل موديل متوفر حاليًا من السيارات المستعملة، وشاهدوا أيضًا عروضنا الخاصة قبل الاتصال بأقرب صالة عرض المشروعات التجارية لحجز موعد لتجربة القيادة.

الاطلاع 5 of 5 النتلئج
عرض