جيب رانجلر​

​رسّخت رانجلر نفسها كواحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأكثر جدارة بالثقة في السوق هذه الأيام، حيث تأتي موديلاتها الجديدة بأحد أكثر المحركات متانة وقوة مع أحدث أنظمة القيادة التكنولوجية، الأمر الذي يمكنها من تقديم أعلى اداء بثقة وقوة على أي نوع من التضاريس. كذلك ومع مظهرها المتميز فإن حضورها واضح سواء في المدينة أو على الطرقات خارج المدينة. 


التصميم


​ساهمت رانجلر في جعل اسم جيب مرادفًا لمركبات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة، ويمكن لمستخدمي الطريق التعرف عليها فورًا من خلال مظهرها المتميز وشكل هيكلها المربع المعلق فوق إطاراتها الكبيرة الخاصة بجميع التضاريس. كما تغطي الرفارف القوية العجلات لتحميها من تطاير الحصى ورمال الطريق، بينما تم صنع المصد الأمامي من نوع صلب شديد القساوة من البلاستيك، كذلك فإن  مقدمة رانجلر ستكون مألوفة لدى محبي ومالكي جيب من حيث المصابيح الأمامية الدائرية وشبك التهوية الأمامي ذو 7 فتحات العمودية، كذلك تتميز موديلات رانجلر سبورت، وصحارى، وروبيكون  بتصميمها الجريء الداخلي.

​فقد تم صنع كل مقصورة فيها من المواد شديدة المقاومة من الأبواب الداخلية إلى لوحة أجهزة القياس، كذلك تم التركيز على التفاصيل الداخلية لتزيد من متعة وسهولة قيادتها، حيث ستجدون منطقة تخزين عميقة على لوحة أجهزة القياس الأمامية لوضع الأغراض الهامة في المتناول بسرعة، كذلك يمكن للركاب الإمساك بمقبض أمامهم لتثبيت جلوسهم عند اجتياز التضاريس الوعرة، ومع البوصلة المدمجة يمكنك القيادة إلى وجهتك المقصودة بالطريقة التقليدية دون الحاجة لنظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية.   


​التكنولوجيا​


​​

​تساعد تكنولوجيا المعلومات والترفيه في جيب السائق على البقاء على اطلاع حيثما كان وتزيد من متعة القيادة، حيث تقوم شاشة العرض الصغيرة خلال المغامرات بإطلاعك على كمية استهلاك الوقود والمسافة التي يمكن قطعها بالكمية المتبقية حتى تتجنب الانقطاع في وسط الطريق.


​كذلك يوجد في رانجلر شاشة عرض كبيرة في وسط لوحة أجهزة القياس تعرض جميع المعلومات التي تحتاج إليها عند القيادة بما في ذلك تفاصيل عن النظام الصوتي والتي يمكن تشغيلها بكل سهولة من الأزرار المثبتة على المقود.



الأداء



​يعتبر أداء رانجلر واحدًا من الأسباب التي أكسبت رانجلر سمعتها العالية. فكلا الموديلين العادي ذو البابين، وموديل أنليمتد ذو الأربعة أبواب يدفعهما محرك بينستار سعة 3,6 لتر ذو 6 أسطوانات على شكل V، مع علبة تروس ناقل حركة ذو 5 سرعات أوتوماتيكي. تقدم رانجلر العادية ناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات كبديل اختياري الأمر الذي يتيح لك السيطرة والتحكم بكل نقلة سرعة. يقوم نظام كوماند تراك المتطور للدفع الرباعي بنقل القوة والعزم إلى كل عجلة لمساعدة رانجلر على الثبات والتشبث بالأرض عند القيادة على المسارات الوعرة    


​السلامة والأمان​



​تعني القيادة في بيئات صعبة أن السلامة والأمان هي الناحية الأهم في رانجلر، فقد تم تجهيزها بأربع أقراص مكابح مانعة للانغلاق كي تعطي أفضل قوة توقف عند الحاجة لتخيف السرعة بشكل سريع. كما يقوم نظام المعايرة للطرق العادية والوعرة بتحسين عمل المكابح اعتمادًا على سطح الطريق الذي تقود عليه. كذلك يقوم نظام التقليل من خطر الانقلاب بإعطائك راحة البال والثقة حيث يقوم بالكشف واتخاذ اللازم للمساعدة على منع السيارة من الانقلاب. أما نظام المساعدة على ثبات المركبة الإلكتروني فيدعمك خلال كل رحلة تقوم بها من خلال استشعار الانزلاق وتعديل طاقة السيارة لتقليل أي فقدان في عزم الدوران. 

جيب رانجلر متوفر لدى المشروعات التجارية في دبي وفي الإمارات الشمالية. تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض لترتيب موعد لتجربة قيادتها ومناقشة تسهيلات التمويل التي نقدمها.

المواصفات