جيب رينيجيد

سيارة جيب رينيجيد الجديدة هي السيارة الوحيدة التي تحتاجونها للانطلاق واستكشاف أي مكان من حولكم تقريبًا ، فهي سيارة صغيرة تتيح لكم القيادة على أصعب الطرقات وعورة بكل سهولة، ومع صغرها فهي قوية بما يكفي لاقتحام أصعب التضاريس. سيارة جميلة وأنيقة ومقصورتها مجهزة بشكل كبير لتحسين جاذبية هذه السيارة الصغيرة ذات الدفع الرباعي.

التصميم


​عندما يتعلق الأمر بالتصميم فإن رينيجيد في حد ذاتها فريدة بشخصيتها، فزجاجها الأمامي مستقيم تقريبًا، وبابها الخلفي مسطح، ورفارف عجلاتها مربعة الشكل وكل هذه السمات تجعل السيارة تترك انطباعًا من الوهلة الأولى. فالقسم الأمامي منها هو جيب بكل وضوح، يحافظ على جميع العناصر الأساسية لمجموعة الشركة الصانعة. مصابيحها الأمامية دائرية وكبيرة مثبتة على طرفي الشبك الأمامي النحيل ذو فتحات التهوية العمودية المتعددة. وبالإضافة إلى جميع عوامل الحماية للهيكل  هناك عوارض السقف، والعجلات الألومنيوم، ومصابيح الضباب الأمامية التي تؤكد جميعها جاهزية هذا الموديل للقيادة على الطرق والتضاريس الوعرة.

ومن المواصفات المميزة الأخرى المصابيح الخلفية المستوحاة من شكل النقش على صفيحة الوقود الأمر الذي يشير لطبيعة رينيجيد القوية والقاسية. يمكن للسيارة أن تستوعب خمسة ركاب بكل راحة في مقصورتها الرحبة وأن تقدم لهم في نفس الوقت مساحة إضافية كافية في الخلف لتحميل كميات كبيرة من الأمتعة والأغراض، كذلك يوجد في جميع أنحاء المقصورة أماكن تخزين ذكية لحفظ الأشياء والوثائق الهامة. تم تجهيز رينيجيد سبورت بزينة كروم وبحلقات تثبيت الأمتعة، بينما يتميز الموديل الطويل بمصابيح LED داخلية، وموديل ليمتد بقماش فاخر لفرش المقاعد وبمجموعة تريل هوك التي تقدم الزجاج المظلل، ومداسات أرضية لجميع أنواع الطقس، وبمقبض من الجلد لذراع نقل الحركة.

​التكنولوجيا​


​​

​ما يزيد من متعة قيادة رينيجيد والاستمتاع بوسائل الترفيه والراحة فيها هو الميزات التكنولوجية العديدة فيها وعلى الأخص نظام يوكونكت الترفيهي للمعلومات مع شاشة تعمل باللمس مقاس 5 بوصات ومقبس USB الذي يصل هاتفك الذكي كي تتحكم بالتحدث دون استخدام اليدين، وتشغيل الأنظمة الصوتية من جهاز هاتفك المتوافق والاستماع إلى موسيقاك المفضلة مع جميع الركاب. 

قم بتوصيل الجهاز عبر مقبس الصوت الإضافي أو مقبس USB وقم بتشغيله من خلال أزرار التحكم المثبتة على المقود، وفي الموديلات ذات الخصائص الأعلى هناك شاشة عرض معلومات إلكترونية ملونة مقاس 7 بوصات ومنها يمكنك الاطلاع على كل المعلومات المساعدة على قيادة السيارة وحالتها، وتفاصيل الرحلة، والمزيد من المعلومات التي تفيدك في معرفة مدى فعالية قيادتك.



الأداء



الأداء المتميز على الطرقات الوعرة ما هو إلا جزء مما لدى رينيجيد، وهي الأولى في فئتها التي تتميز بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 9 سرعات يعمل بانسجام تام مع المحرك. يقوم نظام جيب أكتيف درايف بالتحويل بين الدفع بعجلتين والدفع الرباعي بكل سلاسة وسهولة للمحافظة على ثبات المركبة والتشبث بالجر على سطح الطريق. أما نظام جيب أكتيف درايف المنخفض فيضيف التحكم عند هبوط المنحدرات ونسبة زحف لزيادة تشبث العجلات على التضاريس اللينة الرخوة. كذلك يتيح نظام التحكم باختيار التضاريس اختيار وضعية القيادة للمركبة بناء على نوعية الطريق أمامك، وهناك تحت غطاء المحرك يقبع محرك تايجرشارك سعة 2,4 لتر يولد قوة تبلغ 180 حصانًا.

​السلامة والأمان​



قامت جيب بتجهيز رينيجيد بأكثر من 60 ميزة للسلامة والأمان لمنحكم الثقة التامة عند قيادتها حيثما كنتم. يقوم نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي الاختياري بحمايتكم وحماية جميع الركاب من خلال التنبيه عند الاقتراب من أي عائق أو سيارة أخرى. إذا لم يتجاوب السائق يقوم النظام بتفعيل نظام المكابح أوتوماتيكيًا للمساعدة على تجنب الاصطدام. ومن التكنولوجيا الذكية الأخرى في رينيجيد، هي نظام التنبيه عند مغادرة المسار والذي يقوم بتنبيهك إذا ابتعدت المركبة عن مسارها بشكل غير مقصود، كذلك نظام التحكم في ثبات المركبة الإلكتروني، والنظم المساندة العديدة له التي تعمل جميعها على إبقاء رينيجيد سائرة في خط مستقيم. جيب رينيجيد متوفرة الآن لدينا، تفضلوا بالاطلاع عليها عن كثب والتعرف على ميزاتها بمساعدة ومشورة المشروعات التجارية. يمكنكم التحدث إلى أحد أفراد فريق خدمات العملاء، أو زيارة أقرب صالة عرض لترتيب موعد لتجربة قيادتها.

المواصفات