جيب جراند شيروكي

تتجاوز جيب جراند شيروكي الأبعاد القياسية لشيروكي لتقدم مزيدًا من المساحة والراحة في المقصورة، بينما يبقى نفس التصميم والأسلوب في سيارة الدفع الرباعية الكبير هذه لضمان رضا السائقين، ومما يؤكد على جاذبية السيارة أداؤها الرائع في بيئات متنوعة وعلى ذلك فسيارة جيب جراند شيروكي ترسي معايير جديدة وتتفوق على السيارات المماثلة في فئتها.

التصميم


​تتميز جيب بمظهرها الفريد الملفت للنظر، وجميع موديلات هذه العلامة التجارية تتشارك في نفس تصميم المقدمة والتي تتكون من شبك أمامي متعدد الأجزاء مع مآخذ الهواء العمودية. في جراند شيروكي تم  تثبيت ذلك في مقدمة غطاء المحرك وبين مصابيح الإضاءة الأمامية الأنيقة المربعة الشكل، كذلك تنساب خطوط ذات شكل حاد على جوانب السيارة وتحت خط المنتصف العالي. يبرز هذا الحضور الطويل الذي يزيد من الشعور بالثقة بالنفس في شخصية جريئة للمركبة. أما جراند شيروكي SRT (تقنية الطرق والسباقات) فتتميز لوحدها عن بقية المجموعة بتصميم عجلاتها الألومنيوم ورفرافها ومصدها الأمامي.

تؤكد فكوك مكابح بريمبو الأداء العالي في موديل SRT، أما المقصورة الرحبة المريحة فتعطيك المساحة الكافية للراحة مهما كانت مسافة الرحلة. أما القيادة المرتفعة فيها فتعطيك وضوحًا للسيارات والطريق من حولك، ولن تحتاج مع هذه الوضعية العالية في القيادة لتمد يديك لتشغيل نظام المعلومات في لوحة القيادة أو الوصول إلى الأشياء الموجودة في أماكن التخزين، ويمكن للركاب الفارعي الطول الاسترخاء بكل راحة في المقعد الخلفي، كذلك يتبقى المزيد من المساحة الكافية في صندوق الأمتعة حتى لو كانت المقصورة ممتلئة بالركاب.


​التكنولوجيا​


​​

​يوجد من جراند شيروكي خمسة موديلات، لاريدو، وليمتد، وأوفرلاند، وساميت، وSRT، وجميعها تأتي بمستويات متنوعة من التكنولوجيا التي تحتاجونها عند القيادة. كما تقدم شاشة العرض التي تعمل باللمس مقاس 8,4 بوصة معلومات عن النظام الصوتي، والاتصال، والملاحة بنظام مرتبط بالأقمار الصناعية.

​يمكنكم أيضًا الانتقال بين هذه الميزات دون رفع اليدين عن المقود من خلال استخدام أزرار التحكم المثبتة على المقود مباشرة. أما في موديل جراند شيروكي ليمتد أو الموديلات الأعلى فالسيارة مجهزة بكاميرا للرؤية الخلفية مرتبطة بناقل الحركة الخلفي للمساعدة على تجنب أي حوادث عند الرجوع للخلف في مرآب السيارات أو عند الخروج من منطقة وقوف السيارة.



الأداء



​هناك ثلاثة أنواع من المحركات يمكن الاختيار منها وجميعها تقدم القوة الكافية لجر مقصورة مليئة بالركاب بالإضافة إلى جر مقطورة خلفية بكل سهولة. أقوى هذه المحركات هو سعة 6,4 لتر ذو 8 اسطوانات على شكل V وبقوة 360 حصانًا، بينما يولد المحرك سعة 3,6 لتر ذو 6 أسطوانات على شكل V قوة 290 حصانًا. يتوفر نظامان ذكيان للدفع الرباعي لزيادة عزم الجر ولمساعدة سيارة الدفع الرباعي على تجاوز العقبات والظروف. نظام كوادرا درايف 2 الذي يتضمن قرص تفاضلي محدود الانزلاق إلكترونيا والذي يوزع العزم المتوفر على العجلات بأفضل نسبة جر للمساعدة على التقدم واستكمال الرحلة، كذلك نظام "كوادرا تراك2"   الذي يعطي نفس النتيجة  ويقوم بتوظيف التحكم بالجر لدفع المحور عند أي سرعة من أجل أفضل وأقوى نسبة تشبث. أما ناقل الحركة ذو الثماني سرعات الأوتوماتيكي فيقوم بتغيير سرعات التروس بكل سلاسة ويدع لك عملية التركيز على المناورة بمركبة جراند شيروكي. 


​السلامة والأمان​



هناك شبكة متكاملة من نظم السلامة التي تقوم بعملها تلقائيًا لمساعدتك على التحكم والتركيز على قيادتك في جميع الأوقات، فنظام التحكم الإلكتروني بثبات المركبة، يعمل مجتمعًا مع النظام الإلكتروني لتخفيف وطأة انقلاب المركبة، ونظام المكابح المانعة للانغلاق، ونظام المساعدة على الكبح، ونظام التحكم في تأرجح المقطورة الذي يعمل عند جر المقطورة لمنع الحركة في الجزء الخلفي من زعزعة الاستقرار في مركبة الدفع الرباعي هذه.

جيب جراند شيروكي جاهزة لأي طريق وأي تضاريس. تفضلوا بالتحدث إلى مستشار البيع في المشروعات التجارية في دبي والإمارات الشمالية حول ترتيب موعد لتجربة قيادتها أو اطلبوا ذلك عبر الإنترنت أو بالاتصال بنا هاتفيًا.


المواصفات