شركة المشروعات التجارية هم الموزعون الوحيدون لمركبات جيب في دبي وفي الإمارات الشمالية، مما يمكننا من دعم وخدمة جميع مستخدمي المركبات الأمريكية ذات الدفع الرباعي خارج طرقات المدينة، وهذا يعني أن بإمكانك الحصول على خدمة عملاء لا تضاهى مع توفر مجموعة شاملة من المركبات والخدمات تحت تصرفك. تم تصميم موديلات الدفع الرباعي القوية من جيب لتنقلكم في أصعب وأقسى ظروف القيادة على الطرق الوعرة بكل أمان، ولا تنتهي قدراتها عند هذا الحد، بل هي توفر أداء رائعًا على الطريق مما يجعلها السيارة الأمثل للاستعمال اليومي سواء للانتقال أم للترفيه والمغامرة. من خلال المشروعات التجارية يمكنكم الاطلاع على كل جيب جديدة في مجموعتها بما فيها رانجلر الشهيرة ورينيجيد الصغيرة.

نهدف في المشروعات التجارية إلى توفير وسيلة الانتقال لسائقين أكثر في المنطقة من خلال مخزوننا من سيارات جيب المستعملة، حيث يمكنكم الاختيار من أكثر موديلات جيب شعبية والاستفادة من أسعارها المنخفضة بالمقارنة مع الجديدة من مثيلاتها.كذلك نقوم بإخضاع كل سيارة منها لإجراءات فحص وصيانة صارمة ودقيقة من قبل مهندسينا المختصين كي نضمن أن كل مركبة منها جاهزة لأي ظروف صعبة صممت بالأصل من أجلها.

خلال قيامكم بالبحث عن سيارة جيب التي تريدون اقتناءها، ننصحكم بالاطلاع على صفحة العروض الخاصة، حيث توفر لكم عروضنا شراء موديلكم المفضل من خلال خطة تمويل سهلة تتميز بانخفاض نسبة فائدة التمويل مع ضمان إعادة الشراء.كونكم من مالكي سيارات جيب، يمكنكم دائمًا طلب الدعم والمساعدة من المشروعات التجارية، فنحن نعمل سوية مع موبار، وهو قسم خدمات ما بعد البيع من الشركة الصانعة، للمحافظة على أعلى أداء لسيارتكم وإبقائها في أفضل حالاتها. إن القيام بترتيب وطلب موعد لخدمات ما بعد البيع سهل جدًا حيث يمكنكم حجز موعد لصيانتها مع فريقنا المختص مباشرة على الإنترنت بخطوات بسيطة.

. تلك هي واحدة من طرقنا العديدة التي نقدمها لتحسين تجربة امتلاك عملائنا لسيارتهم والذين نكرس أنفسنا كخبراء لخدمتهم. يمكنكم الاعتماد دائمًا على توجيهات وإرشادات المختصين لدينا عند قيامكم بالبحث لشراء سيارتكم جيب القادمة والاعتماد على مهارات الفريق الفني خلال عملية صيانة سيارتكم العادية أو خلال إجراء إصلاحات مكثفة عليها. لقد قمنا بتطوير أسلوب خدمة عملائنا من خلال خبراتنا في مجال تجارة السيارات منذ 40 عامًا ونتطلع دائمًا إلى تقديم هذه الخبرات الثرية لكم عند زيارتكم القادمة المرتقبة في أقرب وقت.للتعرف على المزيد عن جيب المشروعات التجارية يرجى الاتصال مباشرة بأقرب صالة عرض خلال ساعات العمل الرسمية أو إرسال استفساراتكم عبر موقعنا الإلكتروني.