دودج فايبر

دودج فايبر سيارة خارقة مصنعة يدويًا تجسّد روح السيارات الأمريكية الرياضية عالية الأداء في هيكل مستقبلي. يمكنك سماع هدير محركها والإحساس بقوته عند الجلوس وراء مقودها، وكل هذه القوة توجهها أحدث تكنولوجيات السيارات المتطورة لتجعل من قيادة فايبر قيادة مليئة بالإثارة والمتعة وسهولة التحكم.

​التصميم الخارجي​



​بمجرد لمحة يمكنك إدراك أن هذه السيارة صممت للسرعة والإثارة. فهيكلها مصمم بخطوطه الانسيابية ليحقق أقصى قدر من الكفاءة الأيروديناميكية، وتم توزيع وزنها ليحقق التوازن المثالي عند القيادة، أما شكلها الأنيق الفاتن، وانخفاضها فيخلقان  لها شخصية قوية وحضورًا مليئًا بالحزم والإقدام.

يتكون غطاء محركها الذي يشبه صدفة المحار من قطعة واحدة من ألياف الكربون مع فتحة وسطية لمأخذ الهواء الذي يزيد من تدفق الهواء إلى المحرك. أما فتحات العادم فهي مصممة بشكل فريد على الجوانب الأمر الذي يعطيها هديرًا وصوت فرقعة بشكل متميز، إضافة إلى مظهرها المميز جدًا.

التصميم الداخلي



​تقدم قمرة القيادة المصممة لتتوافق مع احتياجات السائق، كل الإثارة والبهجة لمضامير حلبات السباق، حيث تم تلبيس أسطحها الداخلية بأجود أنواع الجلد الفاخر وتم تصميم مقاعدها مثل مقاعد سيارات السباق كميزة قياسية، حيث تمزج سيارة الفايبر بين الأداء العالي والفخامة المترفة لتتميز بأسلوبها الخاص بها الفريد من نوعه.

استكمل شعورك بالقيادة الرياضية الحقيقية وأنت جالس بشكل منخفض قريبًا من سطح الطريق، ذلك الشعور الذي سيمنحك نظرة ورؤية مختلفة للطريق أمامك. أما مفاتيح التحكم وأجهزة القياس فقد تم تصميمها بشكل عصري أنيق وتم تزيينها بشكل لامع مصقول.

​الأداء​



​يقبع في قلب هذه الفايبر محرك سعة 8,4 لتر ذو عشر أسطوانات على شكل V تم صنعه بالكامل من الألومنيوم وتم تثبيته في مقدمة السيارة ليحقق توزيعًا مثاليًا للوزن.

هذا الموديل هو أكثر قوة من الفئات السابقة من المحركات ويولد قوة 645 حصانًا وعزم أكثر من 800 نيوتن - متر. أما نظام التعليق الفائق الأداء المتطور فيشتمل على ماصات صدمات بيلستاين التي تعطي فايبر استقرارًا مطلقًا وارتدادات خفيفة الأمر الذي يجعلك تستمتع إلى أقصى الحدود بالشعور بالقوة والتحكّم معًا.

يقدم نظام مكابح بريمبو الثقة التامة ويجعلك مستعدًا في كل زوايا ومنعطفات الطريق مهما كانت تحديات وظروف القيادة.


​التكنولوجيا​



​ليست بهجة القيادة هي المصدر الوحيد للترفيه في دودج فايبر، ولكن من خلال نظام يوكونكت السهل الاستعمال يمكنك الاستمتاع بميزات عديدة مدمجة مثل الاتصال عبر البلوتوث، والاستماع إلى موسيقاك المفضلة. أما وظائف الشاشة مقاس 8,4 بوصة التي تعمل باللمس ووظائف الأوامر الصوتية فتمكنك من التحكم مباشرة بميزات مثل نظام الملاحة، كما يمكنك ترقية النظام إلى يوكونكت® أكسس للحصول على شبكة محلية واي فاي بالسيارة وتنزيل التطبيقات، أما شاشة عرض معلومات القيادة مقاس 7 بوصة فتعرض عليك كل ما تحتاج معرفته عن الأداء وبيانات الملاحة في وقتها. يمكنك أيضًا ضبط الشاشة لعرض ما تحتاج معرفته برسومات جرافيك ملونة بتكامل تام مع الأجهزة غير الرقمية. كذلك تتوفر نظم صوتية متنوعة قوية لإضفاء صوت مذهل على المقصورة بجودة صوت غنية ونقية.  


المواصفات



دودج فايبر

اتصلوا بنا



تفضلوا بالاتصال بأقرب صالة عرض المشروعات التجارية لمعرفة المزيد ولتجربة قيادة سيارة دودج تشارجر. يمكنكم إما الاتصال بنا أو زيارتنا أو طلب ذلك عبر الإنترنت من خلال نموذج الاستفسار والتواصل الموجود على الموقع.