​دودج تشالنجر​

اشعر بأنك أكثر قوة وبأسًا عندما تجلس خلف مقود واحدة من الرموز الشهيرة في عالم السيارات. تجمع تشالنجر بين أفضل ما في تراث دودج لسباقات السيارات مع التصميم الرائد المتطور وأحدث صيحات التكنولوجيا العالمية، والنتيجة هي التوازن الفائق بين السرعة المذهلة والجمال والأنيق لسيارة رياضية قوية.

​التصميم الخارجي​



​من المستحيل تجاهل سيارة دودج تشالنجر، فمظهرها المتميز وحضورها الواثق يثير ذكريات قمة السيارات الرياضية القوية وشرائط سيارات سباقات ناس كار على جانبي هيكلها التي تضيف الجرأة والتحدي ولمسة من المرح وتلك اللمحات من التصميم التقليدي العصري التي تعبّر عن تراث دودج العريق. 

​أما ذلك الجناح الخلفي ذو اللون الأسود الصقيل، فسيثير إعجابك مع مآخذ الهواء التي تعطي تشالنجر حضورها الطاغي الشرس على الطريق، كذلك فمصابيحها الأمامية ذات نوع الكشاف مصممة بكل أناقة وسلامة بفضل ميزة هالة مصابيح LED المحيطة.

التصميم الداخلي



​لقمرة قيادة دودج تشالنجر جوها الخاص من الإثارة الحقيقية، فقد تم تصميم كل أداة وزر تحكم بشكل يحيط بالسائق لتحسين متعة القيادة إلى أعلى درجة، وهذا الموديل هو الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في فئته حيث يمزج بسلاسة بين كل من البراعة الحرفية في التصنيع، وتلك الإمكانيات التقنية المذهلة. 

يمكنك تجهيز المقصورة الداخلية بأسلوب تصميم السبعينيات التقليدي أو بالأسلوب العصري مع الاختيار من 17 نوع مختلف من الفرش الداخلي. سيارة تشالنجر هي السيارة الوحيدة في فئتها التي يمكن أن تتسع لخمسة ركاب بالغين مع مساحة كافية للراحة، كذلك يأتي هذا الموديل بنظام تكييف منطقتين مستقلتين كميزة قياسية لضمان راحة الجميع بداخلها.

​الأداء​



​هناك أربع فئات من المحركات يمكنكم الاختيار منها كي تحصلوا على القوة والأداء المناسبة لكل الرغبات والمتطلبات. فأولئك الذي يولون اهتمامًا خاصًا بالراحة والكفاءة والأداء، فسوف يختارون محرك بينستار® 3,6 لتر ذو 6 أسطوانات على شكل V، الذي يولد قوة 305 أحصنة  وكفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 9,4 لتر لكل 100 كيلومتر. هناك في هذه المجموعة محركان نوع هيمي® ذات 8 أسطوانات على شكل V أعلاها قوة سعة 6,2 لتر نوع هيمي® SRT هيلكات 8 أسطوانات على شكل V، ومع هذا الوحش تبقى تشالنجر أكثر سيارة رياضية قوة لم يسبق لها مثيل. يولد هذا  المحرك قوة 707 أحصنة وعزم دوران 881 نيوتن / متر ليوفر سرعة مذهلة وقوة خارقة. توجه هذه القوة الجامحة بشكل فعال نظام تعليق مضبوط الأداء وهيكل متطور يزيد من ثبات المركبة عند القيادة ويضع تشالنجر تحت قيادتك بكل سهولة وأمان.

​السلامة والأمان​



​تعمل أنظمة السلامة النشطة والكامنة بلمساعدة على منع التصادم وحمايتك. يقوم نظام التحكم بثبات المركبة الإلكتروني بالعمل معًا مع أنظمة المكابح ونظام التحكم بالجر لمنعك عن الانحراف عن مسارك وتوفر لك الثقة في كل زاوية، كذلك تم تجهيز السيارة بنظم ذكية لمساعدة السائق مثل نظام مراقبة النقاط غير المرئية ونظام التحذير من التصادم الأمامي واللذين يقللان من فرص  الوقوع في حادث مروري.

تضيف دودج تشالنجر الذكاء إلى الجمال والأناقة والقوة من خلال مجموعة كبيرة من الأنظمة التكنولوجية المتطورة الحديثة، حيث توفر شاشة عرض المعلومات الرقمية مقاس 7 بوصة تزويدك بالمعلومات التي تطلبها خلال القيادة، فيقوم نظام يوكونكت® من خلال الشاشة التي تعمل باللمس بوصلك بمجموعة كبيرة من الوظائف من خلال أوامر صوتية بسيطة، كما يسهل عليك نظام الملاحة المرتبط بالأقمار الصناعية ونظام المساعدة على ركن السيارة والتحكم بها. 

المواصفات




​دودج تشالنجر هيلكات

​دودج تشالنجر R/T

 Black Top ​دودج تشالنجر سكات باك

​دودج تشالنجر SRT8

 مجموعة سوبر تراك SXT

 بلاس SXT دودج تشالنجر

دودج تشالنجر SXT ​

اتصلوا بنا



تفضلوا بالاتصال بأقرب صالة عرض المشروعات التجارية لمعرفة المزيد ولتجربة قيادة سيارة دودج تشارجر. يمكنكم إما الاتصال بنا أو زيارتنا أو طلب ذلك عبر الإنترنت من خلال نموذج الاستفسار والتواصل الموجود على الموقع.