​موبار هو الاسم التجاري لخدمة فيات كرايسلر للصيانة، وقطع الغيار، وقسم العناية بالعملاء. تم تأسيس هذا القسم لمساعدة عملائنا من مشتري سيارات كرايسلر، وجيب، ودودج، ورام وتلبية جميع احتياجاتهم في فترة ما بعد البيع.

برامج الصيانة المجدولة

من خلال موبار لدى مراكز صيانة المشروعات التجارية، يمكنكم اختيار برنامج الصيانة الذي يناسب سيارتكم وميزانيتكم. هذه البرامج تحدد مواعيدًا ضرورية للصيانة على فترات منتظمة، وتتيح لكم الاستفادة من أولوية الحجز للصيانة، كذلك توفر لكم المساعدة المجانية لقطر سيارتكم إذا تعطلت على الطريق.


موبار العناية القصوى – حماية لسيارتك طوال مدة امتلاكها

لحماية إضافية يمكنكم التسجيل في الضمان الممتد من موبار العناية القصوى الذي يغطي آلاف قطع الغيار وتكاليف اليد العاملة. يمكن شراء ضمان العناية القصوى الممتد لتغطية ضمان سيارتكم حتى 5 سنوات أو 150,000 كيلومتر من تاريخ الشراء الأصلي.

قطع غيار موبار الأصلية والاكسسوارات

سيقوم مختصو موبار الفنيون خلال عمليات الإصلاح والصيانة بتركيب قطع الغيار الأصلية فقط لأنها الضمان الوحيد لاستمرار أداء السيارة واعتماديتها، وهنالك مجموعة واسعة من القطع والاكسسوارات المتوفرة للبيع والتي تأتي مع ضمان لمدة سنة واحدة أو 20,000 كيلومتر. تأتي جميع هذه القطع والمنتجات من مركز موبار الإقليمي لتوزيع قطع الغيار والملحقات في الإمارات، مما يقلل من وقت الانتظار لاستلام القطعة المطلوبة.


عروض حصرية

إإن اتساع نطاق خبرات وخدمات موبار يساعدكم على الاستفادة القصوى من سيارتكم كرايسلر وجيب ودودج ورام، بل وحتى أكثر عند الاستفادة من عروض خدمات ما بعد البيع ومزايا التي تضيف القيمة الأفضل لكم دائمًا.


تعرفوا على المزيد اليوم

في حال قيام الشركة الصانعة بعملية استدعاء أو ترقية للنوعية، ستقوم المشروعات التجارية باتخاذ جميع الإجراءات الضرورية والتدابير اللازمة لإعلام العملاء وإكمالها على سبيل الأولوية في التنفيذ. يرجى الاستعلام من خلال الرابط أدناه إذا كانت سيارتكم مشمولة بحملة استدعاء للصيانة.

http://recalls.mopar.com/

تصفحوا جميع صفحات موبار للمزيد من المعلومات، وإذا احتجتم لمساعدة في الصيانة، يرجى الذهاب إلى قسم "حجز موعد للصيانة" لترتيب ذلك. اتصلوا بالمشروعات التجارية للتعرف على المزيد من خدمات موبار