كرايسلر 200

تصميم انسيابي رشيق فائق الأناقة لسيارة كرايسلر 200 يجسد أقوى انطباع عنها من أول نظرة. لقد تمت هندسة هذا الطراز بدقة فائقة لتمنحكم تجربة قيادة متفوقة عالمية المستوى. هناك 4 أنواع متوفرة من هذا الموديل الذي يوفر مجموعة من المزايا والتجهيزات على كل المستويات.

التصميم الخارجي


​يتميز التصميم الخارجي لسيارة كرايسلر 200 بتصميم راق ذي زوايا وانحناءات بالغة السلاسة والرشاقة والقوة متمثلة في جميع زوايا الهيكل الخارجي والتي تتناغم جميعها لتشبه أبعاد السيارة الكوبيه.  ينسجم الشبك الأمامي الرشيق ليتلاقى بكل أناقة مع المصابيح الأمامية ويعطي مقدمتها مظهرًا مميزًا، كذلك تتميز المصابيح الخلفية LED لتزيد من أناقة تصميمها.  

أما تكنولوجيا الطلاء الجديدة فتوفر كثافة ومظهرًا للون السيارة يثير الإعجاب من خلال مظهره ذو الأبعاد الثلاثة. ويتميز تصميم كرايسلر 200 المتطور ليضيف أبعادًا عصرية من العناصر الجمالية في كل تفاصيل الهيكل وحتى فتحات العادم الرباعية المدمجة.

التصميم الداخلي


​تم تصميم كل جزء من المقصورة الداخلية من أجل توفير بيئة هادئة وفخمة، بالإضافة إلى دخول الهواء النقي من خلال فتحة السقف المتوفرة في حجم قياسي أو تلك المتوفرة بتصميم مزدوج للنافذتين. أما الكونسول الوسطي فيوفر مساحة مناسبة للتخزين وهو من الميزات المتطورة للتصميم الداخلي للمقصورة. 

هذا التصميم يوفر البساطة للمقصورة وقمرة القيادة، ويجعل استعمال جميع مفاتيح التحكم سهلاً وفي المتناول خلال القيادة. أما المقاعد ذات المساند الجانبية فتوفر الدعم والراحة خلال القيادة ويمكن إرجاع مقعد الراكب في المقصورة الرحبة والواسعة. كذلك لديكم خيار المقاعد الأمامية المدفأة والمهواة من أجل قيادة فائقة الراحة.

الأداء


​تجمع كرايسلر 200 بين القوة والأداء مع محركها سعة 2,4 لتر "تايغر شارك" ® ملتي إير® ذو الأربع أسطوانات الذي يولد قوة 184 حصانًا لأداء مفعم بالحيوية مع كفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 6,5 لتر /100 كيلومتر. أما أولئك السائقون الذين يبحثون عن مزيد من القوة تحت غطاء المحرك، فلديهم محرك سعة 3,6 لتر "بينستار"®  ذو الأسطوانات الست والذي يولد قوة 295 حصانًا لقيادة مبهجة مثيرة. كل هذه القوة يتم استخدامها وتوجيهها بشكل فعال من قبل نظام التعليق الأمامي ذو قوائم ماكفيرسون الانضغاطية، ونظام التعليق الخلفي المستقل ذو الوصلات المتعددة، الأمر الذي ينتج عنه استجابة وتحكمًا كبيرًا عند القيادة. كذلك يمكنكم الانتقال إلى وضعية القيادة الرياضية المتقدمة لتختبروا الإثارة من قبل عمليات الضبط والتعديلات المدخلة على آلية التوجيه وطريقة استجابة دواسة الوقود.

السلامة والأمان


مزايا السلامة والأمان في كرايسلر 200 هي الأكثر تطورًا في فئتها لتمنحكم قيادة واثقة آمنة. يقوم نظام مثبت السرعة المتكيف مع وظيفتي الانطلاق والتوقف بجعل القيادة في المدينة أسهل وأبسط ويساعدكم على الاقتصاد في استهلاك الوقود.

ومن ميزات السلامة نظام التنبيه عند مغادرة المسار، ونظام مراقبة النقاط غير المرئية والتي تساعد السائق على تقليل احتمالات التصادم. كذلك هناك العديد من الميزات الإضافية مثل نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي مع نظام الكبح النشط، حيث يقوم النظام بتنبيه السائق عند الاقتراب كثيرًا من المركبة التي أمامه ويقوم النظام باستخدام المكابح أوتوماتيكيًا إذا لم يستجب السائق للتنبيه. أما الشاشة التي تعمل باللمس والأكبر من نوعها فمثبتة على لوحة أجهزة القياس. جميع هذه الأنظمة تأتي بشكل قياسي في جميع الموديلات ماعدا موديل LX الذي يوفر أيضًا مجموعة كبيرة من الميزات مثل ميزة بلوتوث للنظام الصوتي ونظام يوكونكت للمعلومات مع نظام الأوامر الصوتية المدمج.

المواصفات


اتصلوا بنا


إذا رغبتم في تجربة قيادة كرايسلر 200 يرجى الاتصال بأقرب صالة عرض المشروعات التجارية وسيقوم فريق من خبرائنا بتقديم نصائحهم الموضوعية لمساعدتكم على اتخاذ القرار في اختيار الموديل المناسب. كذلك يمكنكم زيارتنا شخصيًا أو إرسال استفساراتكم عبر الإنترنت من خلال النموذج المتوفر على الموقع الإلكتروني.