​السيارات الجديدة​

لمشروعات التجارية شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في عام 1971 ولدينا تاريخ حافل في تقديم الخبرات في مجال السيارات بالإضافة إلى العناية بالعملاء وصيانة مركباتهم، ونفخر بأننا نقدم لعملائنا أحدث صالات العرض والمرافق المتطورة في الدولة.نحن في المشروعات التجارية الموزعون الوحيدون في الإمارات لمركبات كرايسلر. هذا الاسم العريق ذو التاريخ الراسخ في عالم السيارات يتجسد اليوم في مجموعة موديلات كرايسلر الحديثة ذات التصميم المميز والتكنولوجيا المبتكرة مع المحافظة في نفس الوقت على إرثها التاريخي القوي الذي تفخر به.

نقدم لكم في صالات عرض المشروعات التجارية المجموعة الكاملة من موديلات كرايسلر الجديدة للاطلاع عليها عن كثب وتجربة قيادتها. تشمل هذه المجموعة موديلات تناسب كل ذوق ونحن على ثقة من أنكم ستجدون الموديل الذي يلبي احتياجاتكم. كذلك نوفر لعملائنا الكرام مجموعة مختارة من السيارات المستعملة ذات القيمة الأفضل مقابل ثمنها والتي تلبي معاييرنا العالية من حيث الجودة والموثوقية.سنواصل دائمًا دعمكم خلال مدة امتلاككم لمركبة كرايسلر من خلال مراكزنا الخاصة بخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والصيانة المعتمدة من قبل الشركة الصانعة للمحافظة على سيارتكم في أفضل وأعلى حالات أدائها.

وسواء كانت السيارة بحاجة لفحص فني روتيني عادي، أو إلى إصلاحات كبيرة، يمكنكم أن تثقوا برعايتنا واهتمامنا بسيارتكم كرايسلر. يقوم فنيو "موبار" المختصون لدينا بإنجاز جميع الأعمال وبأعلى مستوى من الحرفية والاهتمام في مراكزنا الحديثة المخصصة للصيانة.جميع أعضاء فريق عملنا في المشروعات التجارية مكرسون لتقديم المشورة والرعاية المدعومة بسنوات عديدة من الخبرة العالية في صناعة السيارات، وهم ينقلون هذه الخبرات والثروات من المعرفة إليكم ليسهلوا عليكم أمر اختيار موديل سيارة كرايسلر المناسب لأسلوب حياتكم.

تفضلوا بالاتصال بنا لمعرفة المزيد عن أي من موديلات مركبات كرايسلر، أو عن خدمات ما بعد البيع التي نوفرها لكم. مواقعنا في خدمتكم في كل من دبي، وأبوظبي، والشارقة، والعين، ورأس الخيمة. يمكنكم التواصل معنا هاتفيًا أو بزيارة أقرب فرع إليكم والتحدث إلى أحد مستشارينا مباشرة، وإذا أردتم الاستفسار عن طريق نموذج الاتصال بالإنترنت، فسوف نقوم بالرد عليكم بسرعة.