المواقع
للمعرفة المزيد

كوننا الشركة الوحيدة ضمن مجموعة الفطيم التي تبيع السيارات الأمريكية والأوربية، تحتل شركة المشروعات التجارية مكانتها الفريدة المتميزة في سوق الإمارات العربية المتحدة.

نحن الموزعون الرسميون المعتمدون لسيارات كرايسلر، وجيب، ودودج، ورام، وفولفو. هذه الشراكات المتميزة تتيح لنا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من أنواع السيارات والمركبات، بالإضافة إلى أحدث مرافق المبيعات وخدمات ما بعد البيع المنتشرة في 12 موقعًا، والتي تمكن المشروعات التجارية من تقديم مساعدتها ودعمها لكم مع مجموعة واسعة من متطلبات ومستلزمات ملكية المركبة.

نولي في المشروعات التجارية أهمية كبيرة لبناء علاقات مع جميع عملائنا، وهذا يعني أن خدماتنا لاتقف عند حدود شراء سيارة جديدة والانطلاق بها من صالة العرض، بل نقدم وعدنا لكم بالدعم والخدمة المكرسة لكم طوال مدة ملكيتكم لها. لقد قمنا باختيار العلامات التجارية التي تمثل إرثا عريقا راسخًا جدًا في سوق الإمارات العربية المتحدة، وهذا يساعدنا على تقديم مستوى استثنائي من الخدمة.

نحن في المشروعات التجارية نوفر لكم فنيين وموظفين مؤهلين على مستوى عال من التدريب والكفاءة والتدريب لدى الشركات الصانعة وستحصلون من خلال ذلك على أحدث وأعلى المستويات من الخدمة والخبرة كلما قمتم بزيارتن

و سواء كنتم في حاجة إلى مركبة عملية ذات أداء عال لنقل الأفراد، أو الأسرة، أو مركبة رشيقة وأكثر أناقة ، ستجدون لدينا ما تحتاجون. كذلك نوفر لكم مجموعة ممتازة من شاحنات رام المتميزة والمثالية لكل من أغراض الترفيه والأعمال

نقوم باستخدام أحدث معدات الفحص والتشخيص ونستعمل قطع الغيار الأصلية المعتمدة من الشركة الصانعة، كما يقدم قسم خدمات ما بعد البيع لدينا خدمة صيانة رائعة من شأنها أن تبقي سيارتكم في حالتها الأصلية الجديدة لفترة أطول. كذلك نقدم أيضا القيمة الأعلى مقابل المال من خلال عروضنا الخاصة على جميع المركبات والسيارات للشركات التي نمثلها.

خدماتنا تغطي جميع أنحاء دولة الإمارات من خلال موقعنا في كل من أبوظبي والشارقة، والعين، ورأس الخيمة. للمزيد من المعلومات عن أماكن وجودنا وساعات العمل والعروض الخاصة، يمكنكم معرفة ذلك على الرابط ذي العلاقة على موقعنا الإلكتروني، كذلك يمكنكم التصفح والاطلاع على كامل مجموعة السيارات المتوفرة. وإذا كان لديكم أي استفسار أو سؤال أو كنتم ترغبون في حجز موعد لتجربة القيادة، يرجى عدم التردد بالاتصال بنا من خلال النموذج المباشر عبر الإنترنت.